اشترك بقناتنا على التليجرام

أخر الاخبار

افضل تطبيق لازالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي بطريقة ذكية Bg eraser

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد اضغط هنا للمتابعة

 

افضل تطبيق لازالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي بطريقة ذكية Bg eraser



افضل تطبيق لازالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي بطريقة ذكية Bg eraser 

  • عن التطبيق 

يوجد العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة لازالة الخلفية من الصور ولكن اكثرها لاتجدي نفعا ولاتقوم بازاله الخلفية بشكل سليم بدون مشكلة واغلب البرامج كاذبة لذلك اليوم سنتطرق لشرح جديد وتطبيق جيد يعمل بالذكاء الاصطناعي بازاله الخلفية بشكل سليم وبطريقة ذكية دون فقد اي جزء مهم من الصورة او يخفض دقة الصورة كـ بعض التطبيقات الاخرى فهذا البرنامج فريد ومختلف على باقي التطبيقات الاخرى يقوم بازاله الخلفية بشكل كامل وبدون اي خلل.


صمم هذا التطبيق بالذكاء الاصطناعي لكي يتعامل مع الصورة التي تريد ازالتها بطريقة سهله فهو يقوم بحذف الخلفية بشكل كامل.

  • مميزات التطبيق

يتميز هذا التطبيق بالتركيز على الكائن الذي في الصورة وحذف وإزالة الهلفية عن الكائن مهمها كان كما يتميز بقص وازاله خلفيات الاشياء المعتمه والثابته والملونة والحيوانات والجماد والبلاستيك وغيرها من الاشياء بطريقة ذكية جدا.


تطبيق صغير الحجم لايقوم بتهنيج الهاتف ولايقوم بتسخين الهاتف سهل الاستخدام يعمل بدون اي مشاكل وبطريقة سهله لايحتاج الا تعلم تطبيق غير معقد متوفر على متجر بلاي يعمل على جميع الاجهزة الذكية ونظام اندرويد.


Bg Eraser من افضل البرامج التي تقوم بازاله الخلفية فهو التطبيق الاول من حيث سهولة الاستخدام يهتم بجميع الكائنات الحية والجماد.


  • شرح ازاله الخلفية من الصورة 

بعد تحميل التطبيق سنقوم بشرح كيفية إزالة الخلفية من الصورة نبدا الشرح اولا نقوم بفتح التطبيق ثم الدخول عليه بعد تحميلة ستظهر لنا هذه الواجهة الرئيسية للتطبيق سنقوم باختيار احد الخيارات الاتية مثلا نريد حذف وازالة صورة كائن حي مثلا سنقوم بحذف صورة انسان نختار الخيار الاول Remove Person Background كما في الصورة.



ثم سنقوم بالتحديد على الصورة المراد إزالة الخلفية منها ثم سنقوم بالضغط علي موافق وثم ننتظر قليلا الى ان يتم إزالة الخلفيه بشكل كامل بطريقة ذكية وغير معقده وبدون اي خلل يحدث في الصورة.


بعدما نقوم بالانتظار الى ان يتم ازالة الخلفية سيعطينا النتيجة وهي بهذا الشكل الاخير للصورة بدون خلفية png كما تلاحظون في الصور ادناه.


بعدها سنقوم بالضغط على حفظ لكي يتم حفظ الصورة بالمعرض ومبروك عليك الصورة تم ازالة الخلفية بنجاح وهكذا نكون انتيهنا من شرحنا.


لتحميل تطبيق Bg Eraser من متجر بلاي اضغط على الايقونة ادناه



لاتنسى الاشتراك بقناتنا على التليجرام ليصلكم كل جديد اولا باول




ان اعجبك المحتوى

اضغط لايك لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك اخر تدوينات المدونة

Bashar Alhemyari
كاتب المقال : Bashar Alhemyari
خبير انترنت ومحب للتقنية وامن المعلومات مطور تطبيقات الاندرويد مطور واتساب بشار الحميري مصمم جرافيك ومصور فوتوغرافي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -