اشترك بقناتنا على التليجرام

أخر الاخبار

حل مشكلة تكرار جهات الاتصال وتحميل افضل تطبيق لأدارة ودمج جميع جهات الاتصال المكررة بكل سهولة cleaner

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد اضغط هنا للمتابعة

 

حل مشكلة تكرار جهات الاتصال وتحميل افضل تطبيق لأدارة ودمج جميع جهات الاتصال المكررة بكل سهولة cleaner



شرح وحل مشكلة تكرار جهات الاتصال وتحميل افضل تطبيق لأدارة ودمج جميع جهات الاتصال المكررة بكل سهولة  


سنتطرق الى شرح كيفية تحميل افضل برنامج لدمج جهات الاتصال المتكررة وادارة جهات اتصالك بسهولة في الاونة الاخيرة وفي اغلب اجهزة الاندرويد تتكرر الاسماء في جهات الاتصال بدون سبب ولكن هذا الشي يرجع الى استخدامك ومزامنة جهات اتصالك مع برامج التواصل الاجتماعي لذلك عندما نقوم بالتسجيل باحد برامج التواصل الاجتماعي او احدى التطبيق يطلب مننا السماح للوصول للجهات الاتصال الخاصة بنا وهذا السبب الرئيسي لتكرار الاسماء لان البرامج التي تقوم باعطاءها سماح للوصول لجهات اتصالك تقوم بتكرار الاسماء كما تلاحضون عندما تقوم بالدخول على الملف الشخصي لاحدى جهات اتصالك يظهر لك هذا الملف خاص مثلا بتطبيق تليجرام والاسم المتكرر الاخر اذا قمت بالدخول على ملفه الشخصي سترى انه مسجل على تطبيق اخر مثلا الكثير منا هذه الايام يقوم بتفعيل أرقام امريكية عديدة في هاتفه في تطبيق واتساب وعندما يقوم بتفعيل رقم امريكي وايضا يقوم بتفعيل رقم امريكي آخر يقوم بعنل مزامنة وسماح للوصول لجهات الاتصال وهذا هو السبب الذي يقوم بتكرار الاسماء لانه تم تفعيل ومزامنة الاسماء بشكل متكرر باكثر من تطبيق لهذا نحن اليوم اتينا لكم بافضل تطبيق لحل هذه المشكلة التي تواجهة اغلب مستخدمين الهواتف التي تتكرر فيها الاسماء ولايعرفون كيف يقومون بحل هذه المشكلة اتينا لكم اليوم بافضل تطبيق.

عن التطبيق:

تطبيق دمج الاتصال من افضل البرامج التي تقوم بدمج جهات اتصالك بدون اي مشاكل تطبيق غير كاذب مثل بعض التطبيقات وايضا امن لايقوم بمزامنة وسحب جهات اتصالك تطبيق موثوق يتوافق مع جميع الاجهزة متوفر على متجر بلاي استخدمه انا شخصيا وفي نفس الوقت افضل البرامج التي تقوم بادارة جهات الاتصال الخاصة بك بكل سهولة بهو يعتبر التطبيق الاول والافضل بين التطبيقات يمكنكم تحميلة من متجر بلاي.

مميزات التطبيق :


1_ يقوم بإدارة جهات اتصالك.

2_ يقوم بترتيب وتنسيق وفرز الاسماء والارقام التي غير مسجلة بأسم.

3_ يمكنك التحكم بالاسماء المزامنة على بريدك الاكتروني الخاص بهاتفك يظهر لك الاسماء التي قمت بمزامنتها على بريدك الاكتروني.

4_ يمكنك حذفها ونقلها الى الهاتف.

5_ يمكنك دمج جهات الاتصال المتكرر.

6_ يقوم بفرز الاسماء التي بدون رقم والتي بدون بريد الكتروني وايضا الارقام التي مسجلة بدون اسم كل ماعليك هو فقط دمج الاسماء المتكررة التي مسجلة مع رقم هاتف بكل سهولة.

7_ يتميز بانه سريع وخفيف خالي من جميع المشاكل.

8_ حجم صغير.

9_ يتميز بسهولة استعمالة لادارة جهات الاتصال. 

10_ يتوفر اقسام في التطبيق وكل قسم مخصص لشئ معين.
11_ خالي من جميع الاعلانات المزعجه.
12_ يمكنك عمل نسخة احتياطية لجهات اتصالك والاحتفاظ بها في حال فقدان او فورمات الهاتف كما يمكنك عمل دمج يدوي وتلقائي.


  • شرح وحل مشكلة تكرار جهات الاتصال في هاتفك 

بعد تحميل التطبيق نقوم بفتح التطبيق ستظهر لنا هذه الواجهة الرئيسية يوجد جميع اقسام التطبيق التي من خلالة يمكنك إدارة جهات اتصالك وفرزها اول قسم يظهر لك حساباتك وجميع جهات اتصالك القسم الثاني يقوم باظهر الاسماء المتكررة وطريقة دمج الاسماء المتكررة القسم الثالث يعرض جهات الاتصال الغير ضرورية التي لاتحتوي على رقم هاتف وبريد الكتروني وغيرة القسم الاخير الذي يمكنك من خلالة ادارة اعمالك ووظيفتك وشركتك وغيرة وايضا يوجد الصفحة الاخرى وهي التي يمكنك إتمام عملية الدمج التلقائي والصفحة الثالثة يمكنك عمل نسخة احتياطية للبيانات والصفحة الاخير يمكنك التسجيل بالبرنامج ببريدك الاكتروني وهكذا نكون قد انتهينا من شرح البرنامج.



نقوم الان بشرح كيفية عمل دمج لجهات اتصالك المتكررة اولا نعود للصفحه الاولى والقسم الثاني الذي يظهر جهات الاتصال المتكررة نقوم بالضغط على اول خيار وهو جهات الاتصال المكررة.


ستظهر لنا هذه النافذة التي تعرض الاسماء المكررة نقوم بالدخول على اول اسم كما تلاحظون يمكنكم دمج كل اسم يدويا او عمل دمج للكل وسيقوم البرنامج بعمل دمج.



ايضا تلاحظون سيظهر لكم الاسم هذا مكرر باكثر من برنامج كما في الصورة ادناة.


ننتقل للطريقة الاخرى نقوم بالانتقال للصفحه الثانية وهي عملية الدمج التلقائية نقوم بالضغط وسط الشاشة لاظهار عملية الدمج كما تلاحظون.



قام بإظهار جهات الاتصال المكررة والاسماء المتشابهة نقوم بدمج جهات الاتصال المكررة فقط ونقوم بعمل الغاء لعلامة الصح للاسماء المتشابهة.



 وهكذا ننتظر قليلا وسيقوم بدمج جميع جهات الاتصال ونكون قد اكملنا الشرح نتمنى انكم استفدتم من شرحنا.


تحميل افضل تطبيق لدمج جهات الاتصال لهاتفك



لاتنسى الاشتراك بقناتنا على التليجرام ليصلك كل جديد اولا باول 




ان اعجبك المحتوى

اضغط لايك لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك اخر تدوينات المدونة

Bashar Alhemyari
كاتب المقال : Bashar Alhemyari
خبير انترنت ومحب للتقنية وامن المعلومات مطور تطبيقات الاندرويد مطور واتساب بشار الحميري مصمم جرافيك ومصور فوتوغرافي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -