اشترك بقناتنا على التليجرام

أخر الاخبار

تحميل تطبيق بكس آرت للتعديل على الصور باحترافية وعمل تاثيرات للصور picsart

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد اضغط هنا للمتابعة

تحميل تطبيق بكس آرت للتعديل على الصور باحترافية وعمل تاثيرات للصور picsart



تحميل تطبيق بكس آرت للتعديل على الصور باحترافية وعمل تاثيرات للصور

اصبح في وقتنا الحالي وفي حياتنا اليومية استخدام برامج الفوتوشوب للتعديل علي صورنا الملتقطه وتحسينها ولكن اليوم سنتطرق لشرح برنامج بكس ارت التطبيق الاشهر والافضل بين كل برامج التصميم تطبيق بكس ارت انتشر في الاونة الاخيرة بشكل مكثف لحسن ادواته ومؤثراتة الجميلة والرائعة.

بكس آرت صمم بطريقة مختلفة عن باقي التطبيقات يمكنك من خلالة تصميم بوسترات ومجلات وايضا دمج وقص الصور وتشويشها يستخدمة اغلب المصورين في تعديل صورهم التي تم التقاطها بواسطة الهاتف لتظهر بشكل محسن واكثر جذابية للناظر هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي يتم استخدامها في هاتفك وقد تم تحسينة في الاونه الاخيرة بعد التحديثات الجديدة للتطبيق يمكن ايضا التسجيل بالتطبيق من خلال فيسبوك وايضا من خلال جوجل.

يحمل تطبيق بكسارت الكثير من الملحقات وايضا يمكن تصميم بدون انترنت وتحميل الملحقات بالانترنت واستخدامها اوفلاين يحمل متجر خاص به لتحميل الملحقات المطلوبه للصورة التي تريد التعديل عليها يمكن البحث عن الملحق الذي تريدة فقط من خلال ايقونه البحث في قسم الملحقات.

مثلا نريد البحث.عن ملحق دخان نقوم بالضغط علي ايقونة البحث وكتابة دخان وستظهر لك النتائج المطلوبه والكثير من الملحقات واشكال الدخان ثم يمكنك تحميلها واستخدامها عند تعديلك على الصور.

  • ماهو تطبيق بكس آرت picsart 

تطبيق متوفر على متجر بلاي سهل الاستخدام خالي من المشاكل وقليل الحجم يمكنكم تحميلة من متجر بلاي 


  • شرح مميزات تطبيق بكس ارت picsart 

لايؤثر على الهاتف ابدا يمكنك من خلاله عمل وتعديل الكثير من الصور بطريقة سهله برنامج خفيف الاستخدام يحمل الكثير من الادوات والميزات.

يمكنك عمل خدع سحرية بالتطبيق على صورك وايضا دمج الصور وتعديلها وجعلها علي شكل ثري دي 3D بصورة احترفية ويمكنك من خلال التطبيق ايضا قص الصورة وإزالة الخلفية من الصور ودمجها مع خلفية مخصصة يمكنك ايضا عمل شعارات ولوجو لعلامتك التجارية او قنواتك على التواصل الاجتماعي يظهر تباهيك كما يتميز هذا التطبيق بالكثير من المؤثرات المختلفه وتغيير الالوان.

انا شخصيا اقوم باستخدام البرنامج في التعديل على صوري الشخصيه وعمل الشعارات والبوسترات والملصقات وايضا الصور المصغره وتطبيق التاثيرات على صوري والكثير ايضا.

هذا التطبيق يتسخدمه الكثير من الاشخاص منهم مشاهير التيك توك والمصممين ويتسخدمه اغلب الاجانب في اكثر من دولة فهو تطبيق مشهور جدا ورائع.


  • كيف يمكنني تعديل على الصور 

يمكنكم التعديل على الصور بطريقة سهله جدا ولاداعي للتعلم واخذ دورات وكورسات على التطبيق.

شرح استخدام التطبيق واضافة الصور والتعديل عليها
نقوم بتحميل البرنامج وتثبيته ثم نقوم بفتح البرنامج ستهر لنا هذه الواجهه نقوم بالضغط على علامة الزائد بالاسفل.



 ثم نقوم بالتحرير الصور واختيار الصورة التي نريد التعديل عليها.


بعد اختيار الصورة ستظهر لنا الواجهة هذه وجميع الادوات التي سنقوم بالتعديل على الصوره من خلالها مثلا نريد عمل تاثير على هذه الصورة وتغيير وتحسين شكلها لتبدو بشكل حذاب نقوم باختيار قسم التاثيرات بالاسفل كما في الصورة.



ثم نقوم باختيار تاثير وتطبيق على الصوره وهذا الشكل النهائي للصورة بعدها نقوم بعمل حفظ للصورة وهمدا تم الانتهاء من عمل تاثير للصورة بكل سهوله.


  • تحميل تطبيق بكس آرت picsart

لـ تحميل التطبيق قم بالضغط على الايقونه ادناه 


لاتنسى الاشتراك بقناتنا على التليجرام ليصلكم كل جديد اولا باول 
 


ان اعجبك المحتوى

اضغط لايك لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك اخر تدوينات المدونة

Bashar Alhemyari
كاتب المقال : Bashar Alhemyari
خبير انترنت ومحب للتقنية وامن المعلومات مطور تطبيقات الاندرويد مطور واتساب بشار الحميري مصمم جرافيك ومصور فوتوغرافي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -