اشترك بقناتنا على التليجرام

أخر الاخبار

تحميل تطبيق walli لتغيير خلفيات هاتفك بشكل جذاب 2021

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد اضغط هنا للمتابعة

تحميل تطبيق walli لتغيير خلفيات هاتفك بشكل جذاب 2021



تطبيق walli لتغيير خلفيات هاتفك بشكل جذاب 2021


يوجد العديد من التطبيقات لتغيير خلفيات الهاتف ولكن شرحنا اليوم على تطبيق walli الافضل لعام 2021 هذا التطبيق خيف وجميل وسهل الاستخدام يتميز بسهولة تغيير الخلفيات. 

  • عن التطبيق walli

walli تطبيق خلفيات يحتوي على اكثر من 2000 خلفية مميزة وهادئة مصممة خصيصا للهواتف الذكية والحديثة من حيث التنسيق.

في حياتنا الاكترونيه نستخدم الكثير من الخلفيات في هواتفنا لتغييرها في بعض الاوقات وقد تكون مخصصه من اختيارك انت ولكن في بعض الاحبان لاتقلى الخلفية المميزة الي تناسق هاتفك وتجعل شكلة جذاب ومريح للاضاءة ههذا التطبيق يميزك باختيار خلفيتك المميزة والمختلفة على بقية الخلفيات يمكنكم اختيار من بين اكثر من 2000 خلفية مختلفة واشكال جذابة.

  •  مميزات تطبيق walli

يتميز هذا التطبيق بامتلاكه خلفيات متنوعة وفريدة وجذابة وايضا يوجد الكثير من الخلفيات البناتية المتنوعة التي تجعل هاتف الفتاة بشكل انيق جدا.


من اهم تطبيقات الهاتف ان يكون لديك تطبيق مميز لتغيير خلفيات بدون تعب او عناء لاداعي للبحث عن خلفيات متخصصة وعلى حدة.

  • شرح تطبيق walli 

ناتي الى شرح التطبيق walli بعدما نقوم بتحميلة من متجر بلاي نقوم بتثبيت التطبيق ونقوم بفتح التطبيق 


ستظهر لنا واجهة التطبيق بهذا الشكل المميز بهذا التطبيق انه شبهة للانتسقرام كما تلاحضون بالصوره اقسام للخلفيات بكل الاشكال والمقاسات كما يوجد اقسام للتطبيق كما ذكرنا سابقا انه مشابهة للانستقرام لانه يتم تنزيل الهلفيات بشكل مستمر من حسابات اشخاص اجنبية يمكنكم الدخول لحساب الشخص واختيار الخلفيه التي تعجبك وتطبيقها خلفية لهاتفك لتعطيك منظرا انيقاً وجذاب لهاتفك.



ننتقل للقسم الثاني من حسن الحظ انه هذا التطبيق شبيه بالتصفح يمكنك تصفحه ك برامج التواصل الاجتماعي وتحميل خلفيات بكل الانواع والاحجام يمكنك ايضا تطبيق الخلفية ليس فقط علي شاشة هاتفك وانما على شاشة القفل وايضا داخل التطبيقات الاخري مثلا واتساب وايضا في التليجرام وغيرها من التي تقبل تغيير الخلفيه لشلشاة الدردشه بالطبع فهذا البرنامج جميل جدا.


وهذا القسم الثالث يحتوى على خلفيات مائية ومحيطات وجبال وغيرها الكثير ونفس نمط القسم الثاني يمكنك اختيار الالاف من الخلفيات المختلفة بشتى الانواع.



القسم الرابع قسم الخلفيات البناتية والزهور والاشجار والطبيعه والالوان المختلفه للخلفيات ويوجد خلفيات ايضا معتمه وخامات مختلفه وايضا مقاسات يمكن اختيار المقاس الذي تريده.



يمكنك تسجيل الدخول بالبرنامج ليمكنك تصفح جميع الاقسام وتحميل الخلفيات وتطبيقها على هاتفك ويتوفر من هذا التطبيق الاصدار المدفوع يمكنك تحميله من داخل الاصدار المجاني. 


تطبيق walli التطبيق الاشهر والافضل حتى الان من حيث خلفياته الرائعه والمتنوعة يتوفر في متجر بلاي بحجم مناسب ويناسب جميع الاجهزه خالي من جميع المشاكل وسهل الاستخدام رابط التحميل اسفل المقال.


لـ تحميل تطبيق walli لتغيير الخلفيات الهاتف من متجر بلاي اضغط على ايقونة تحميل


لاتنسى الاشتراك على قناتنا في التليجرام ليصلكم كل جديد اولا باول




ان اعجبك المحتوى

اضغط لايك لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك اخر تدوينات المدونة

Bashar Alhemyari
كاتب المقال : Bashar Alhemyari
خبير انترنت ومحب للتقنية وامن المعلومات مطور تطبيقات الاندرويد مطور واتساب بشار الحميري مصمم جرافيك ومصور فوتوغرافي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -